شدّ الوجه

عادة ما تظهر علامات التقدم بالسن على الوجه أولاً، وذلك نتيجة للجاذبية وتقلص حجم العضلات، ويمكن لعملية شدّ الوجه أن تصقل الجلد المترهل على الوجه والرقبة من خلال شدّ الأنسجة الداخلية للوجه، وهو ما يعيد إليه شبابه بمنح الرقبة وخطي الحنك مظهراً نضراً. وباستخدام تقنيات متطورة لشدّ الوجه، يمكن للدكتور الساطي أن يحقق نتائج ملفتة تساعدك في اكتساب مظهر أصغر وأكثر شباباً.

تُجرى عملية شدّ الوجه من خلال شدّ الجلد وشدّ أنسجة الوجه وإزالة الجيوب الدهنية الصغيرة الموجودة قرب الذقن والرقبة، وذلك لشدّ الجلد المترهل وتمليس الخطوط العميقة والتجاعيد وتحسين خطوط الوجه. ويمكن إجراء شفط دهون وشدّ عضلات الرقبة والحنك في حال الحاجة إلى ذلك، في حين تتم إزالة الجلد الزائد أو إعادة توزيع الجلد. أما النتيجة فتكون الحصول على مظهر أملس وأكثر حيوية وجاذبية.

p

حول العملية

يتم إجراء عملية شدّ الوجه إما بالتخدير الوريدي أو تحت التخدير العام، وتستغرق من ساعتين إلى أربع ساعات، أما الشقوق الجراحية فتكون أمام وخلف الأذنين، وهو ما يجعلها صغيرة وغير بارزة.

الشفاء والتعافي

  • عادة ما توصف مسكنات الألم ويتم تناولها في اليومين أو الثلاثة التي تلي العملية. يمكن أن يستمر التورم والازرقاق من أسبوع إلى اثنين. ويمكن معاودة ممارسة الأنشطة الخفيفة بعد مضي أسبوعين على إجراء العملية، أما التمارين القوية فيمكن معاودة ممارستها بعد مضي أربعة إلى ستة أسابيع.
  • تتم إزالة الغرز بعد العملية بأربعة وسبعة أيام على التوالي. الصلابة والشعور بالتنميل سيستمران لبضعة أشهر، غير أنه لن يكون لهما تأثير على المظهر.
  • معظم المرضى يبدون بمظهر جيد بعد مرور أسبوعين، أما النتائج النهائية فيمكن تقييمها بعد مرور ستة أشهر على إجراء العملية.
Z

تعليمات ما بعد العملية

  • بعد العملية، سيتحتم عليك وضع أشرطة لاصقة على الشقوق الجراحية وجانبي العينين، ويجب إبقاؤها مكانها حتى موعدك القادم.
  • يجب تنظيف الجروح بالماء وقطعة قطن طبي.
  • إذا كنت تعاني من جفاف العينين، يمكنك استعمال قطرة للعين خلال هذه الفترة.
  • يجب عليك وضع الثلج على عينيك باستمرار للثلاثين ساعة الأولى بعد العملية.
  • يجب أن يبقى رأسك مستنداً على ثلاث أو أربع مخدات أثناء النوم طوال الأيام الخمسة التي تلي العملية.

عمليات الوجه الاخرى

عملية شدّ الجفن

عملية تجميل الأنف

تجميل الأذن

إحجز موعدك اليوم

 96265923220 أو اتصل بنا على

+ 962 6 5923220

shawkat@doctorsati.com

مجمع حنانيا الطبي
الطابق الخامس
عمان – الاردن
× المواعيد والاستفسارات Available from 08:00 to 18:00